التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تحميل لعبة ماين كرافت بدون فلوس

 Minecraft هي لعبة مليئة بالمغامرة والاستكشاف والإبداع حيث يمكنك البقاء على قيد الحياة في عالم مكون من كتل - على غرار لاغوس - يمكنك تحريكها كما تريد من زاوية مبادرتك. وعندما نقول "كما يحلو لك" فإننا نعني ذلك ، لأنه يمكنك تجميع كتل من أي نوع من المواد لاستخدامها لاحقًا لأي شيء تريده. 

لذلك يمكنك القيام بكل شيء من قطع كتل كبيرة من الحجر إلى بناء منزل ، وقطع الأشجار ، وتصميم أثاث لمنزلك ، أو حتى التخطيط لمشاريع أكثر تعقيدًا مثل الآبار ، والمنحوتات ، والمباني ، إلخ. حدك الوحيد هو خيالك ، وبمجرد أن تبدأ في البناء ستجد أن الاحتمالات في متناول يدك تكاد لا تنتهي. 

لكن من الواضح أن بناء الأشياء ليس سوى جزء من Minecraft. الجزء الثاني يحدث عند غروب الشمس ، عندما تخرج الوحوش من كهوفهم وتصبح اللعبة عنوانًا للبقاء على قيد الحياة. ثم عليك أن تتعامل مع العناكب العملاقة أو الهياكل العظمية أو الزواحف الهائلة. لذا استخدم سيفك أو قوسك وسهامك بشكل أفضل. 

للبقاء على قيد الحياة في Minecraft ، ستحتاج إلى أكثر من منزل وفراش وسيف وبعض الأدوات. ستحتاج أيضًا إلى تناول الطعام ، لأن شخصيتك ستكون جائعة. سيكون عليك اكتشاف عالمك ، لأن أفضل الأشياء لا توجد دائمًا في أماكن مرئية. وستحتاج بالتأكيد إلى الاستفادة من الحرية الكبيرة التي توفرها اللعبة في جميع الأوقات. 

بصريًا ، لا عجب في Minecraft ، كما سترى في الصور ومقاطع الفيديو ، لكن مظهر الشبكة ضروري للغاية حتى تكون آليات الحظر مهمة. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك اللعبة تخصيص الرسومات باستخدام الأشكال الصلبة. 

Minecraft هي أكثر الألعاب المستقلة نجاحًا في العصر الحديث. ولسبب وجيه. فتح هذا العمل الذي قام به رائد الأعمال Notch طريقه إلى قلوب الملايين من اللاعبين ، الذين يستمتعون به على جميع منصاته المتاحة: iOS و Android و Xbox 360 و Linux و Mac و (بالطبع) Windows. 



 لتحميل اللعبة اضغط هنا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

توظيف بمديرية الجمارك2023

 اعلان المديرية العامة للجمارك عن مسابقة توظيف لفائدة مصالحها في مسابقات و الإختبارات في مختلف الرتب الإدارية بتوفيق للجميع #شعبة #الإدارة #العامة  ✅محاسب اداري رئيسي 05 ✅كاتب 01 #شعبة #الترجمة  ✅المترجم الترجمان 03 #شعبة #الإعلام #الألي  ✅تقني سام في الاعلام الألي 15 #شعبة #الإحصاء مهندس دولة في الإحصائيات 05 #شعبة #الوثائق #المحفوظات وثائقي أمين لمحفوظات 06 #شعبة #السكن #العمران ✅مهندس دولة في السكن والعمران 05 ✅مهندس معماري 05 ✅تقني سامي في السكن و العمران 06 #شعبة #الصحة ✅طبيب عام في الصحة العمومية 09 ✅نفساني عيادي في الصحة العمومية 07 ✅مساعد إجتماعي للصحة العمومية 01

تحميل تطبيق بيكس ارت مدفوع مجانا picsart pro على ميديا فاير

 تحميل تطبيق بيكس ارت مدفوع مجانا picsart pro على ميديا فاير رابط التحميل اضغط هنا

اعلان مسابقة توظيف بالمديرية العامة للأمن الوطني

اعلان مسابقة توظيف بالمديرية العامة للأمن الوطني مستخدمين شبهيين ادارة وعمال مهنيين تعلن المديرية العامة للأمن الوطني مسابقة توظيف لفائدة مصالحها في مسابقات و اختبارات للمستخدمين الشبيهين في مختلف الرتب متصرف محلل 04 الحائزون على شهادة ماستر في التعليم العالي أو شهادة معادلة لها في الميادين والتخصصا ت الآتية: العلوم القانونية والادرية، العلوم الاقتصادية، العلوم المالية، العلوم التجارية،علوم التسيير ،العلوم السياسية والعلاقات الدولية، علم الاجتماع:ماعدا تخصص علم الاجتماع التربوي،علم النفس: تخصص العمل والتنظيم، علوم الإعلام والاتصال ، العلوم الإسلامية: تخصص شريعة وقانون متصرف 04 الحائزون على شهادة الليسانس في التعليم العالي أو شهادة معادلة لها في الميادين والتخصصا ت الآتية: العلوم القانونية والادرية، العلوم الاقتصادية، العلوم المالية، العلوم التجارية،علوم التسيير ،العلوم السياسية والعلاقات الدولية، علم الاجتماع:ماعدا تخصص علم الاجتماع التربوي،علم النفس: تخصص العمل والتنظيم، علوم الإعلام والاتصال ، العلوم الإسلامية: تخصص شريعة وقانون مساعد متصرف 01 الحائزون على شهادة الدراسات الجامعية الت