التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تحميل برنامج pdf للكمبيوتر

 

تنزيل ملف PDF إلى عربي للكمبيوتر الشخصي إن قارئ PDF هو برنامج قارئ وعارض ملفات ، وهو برنامج صغير جدًا بحجم 6 ميجا بايت فقط ، وهو أحد أفضل البرامج لقراءة ملفات الامتداد (PDF) مثل الكتب الإلكترونية والكتالوجات وملفات المساعدة والعقود المحفوظة. هذا الإصدار هو تطوير شامل يسمح لك بقراءة وعرض ملفات PDF بالإضافة إلى القدرة على تعديل الملف. 

يحتوي قارئ PDF على العديد من الميزات الجديدة مثل تكبير الملفات وتعديلها. يمكنك أيضًا قص وتعديل النصوص والصور المكتوبة باستخدام وظيفة الكتابة والرسم. 

تتوفر خيارات لقراءة ملفات PDF باللغة العربية مجانًا. لم يعد فتح الملفات والكتب بتنسيق PDF في 2020 يمثل مشكلة. حتى متصفح الويب القياسي يمكنه معالجتها للقراءة. ومع ذلك ، ستمنحك بعض البرامج تجربة أفضل مع الميزات التي تحتاجها. فيما يلي ملخص لبدائل قارئ PDF. 

إذا كنت تبحث عن برنامج قوي لقراءة ملفات PDF باللغة العربية ، فإنني أوصي باستخدام Adobe Acrobat Reader للكمبيوتر الشخصي. البرنامج شائع جدًا ، لكنه كبير وقد يستغرق بعض الوقت لتثبيته. هنا يمكنك العثور على إصدار Android من Adobe PDF Reader. 

SumatraPDF هو برنامج مفتوح المصدر مجاني تمامًا ، على الرغم من أنه تم تحديثه لفترة طويلة. ومع ذلك ، فهو لا يزال من أفضل البرامج لقراءة ملفات PDF بسرعة وسهولة ، ويعمل بدون تثبيت. هذا يعني أنه يمكنك أخذه معك على قرص فلاش بالقرب من ملفاتك. 

Nitro Reader هو أحد أشهر الأسماء في هذا المجال وأنا أستخدمه شخصيًا بفضل ميزاته الرائعة وسهولة استخدامه والجانب الأكثر أهمية الذي أحب دمج ملفات PDF المتعددة. البرنامج متاح في كل من الإصدارات المجانية والمدفوعة. يمكنك تجربة كليهما. 

إذا كنت تبحث عن قارئ جيد ومجاني لنظام التشغيل Windows 10 ، فيمكنك أيضًا استخدام برنامج Foxit Reader لأنه يتنافس جيدًا مع تطبيق Adobe مع ميزة الحجم الصغير دون التضحية بالميزات والمرونة في معالجة الملفات. ان يؤثر. 

ولا تنس أنه في حال كنت تستمتع بالقراءة على الهاتف المحمول أو حتى على أجهزة سطح المكتب ، فإن Google Drive لنظام Android هو أفضل صديق لك لأنه يحتوي على ملفات PDF بالإضافة إلى حفظ وتصميم الكتب والملفات. يمكنه القراءة بسرعة مع ميزات رائعة مثل الترجمة والحفظ بتنسيقات أخرى. 


للتحميل اضغط هنا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

توظيف بمديرية الجمارك2023

 اعلان المديرية العامة للجمارك عن مسابقة توظيف لفائدة مصالحها في مسابقات و الإختبارات في مختلف الرتب الإدارية بتوفيق للجميع #شعبة #الإدارة #العامة  ✅محاسب اداري رئيسي 05 ✅كاتب 01 #شعبة #الترجمة  ✅المترجم الترجمان 03 #شعبة #الإعلام #الألي  ✅تقني سام في الاعلام الألي 15 #شعبة #الإحصاء مهندس دولة في الإحصائيات 05 #شعبة #الوثائق #المحفوظات وثائقي أمين لمحفوظات 06 #شعبة #السكن #العمران ✅مهندس دولة في السكن والعمران 05 ✅مهندس معماري 05 ✅تقني سامي في السكن و العمران 06 #شعبة #الصحة ✅طبيب عام في الصحة العمومية 09 ✅نفساني عيادي في الصحة العمومية 07 ✅مساعد إجتماعي للصحة العمومية 01

تحميل تطبيق بيكس ارت مدفوع مجانا picsart pro على ميديا فاير

 تحميل تطبيق بيكس ارت مدفوع مجانا picsart pro على ميديا فاير رابط التحميل اضغط هنا

اعلان مسابقة توظيف بالمديرية العامة للأمن الوطني

اعلان مسابقة توظيف بالمديرية العامة للأمن الوطني مستخدمين شبهيين ادارة وعمال مهنيين تعلن المديرية العامة للأمن الوطني مسابقة توظيف لفائدة مصالحها في مسابقات و اختبارات للمستخدمين الشبيهين في مختلف الرتب متصرف محلل 04 الحائزون على شهادة ماستر في التعليم العالي أو شهادة معادلة لها في الميادين والتخصصا ت الآتية: العلوم القانونية والادرية، العلوم الاقتصادية، العلوم المالية، العلوم التجارية،علوم التسيير ،العلوم السياسية والعلاقات الدولية، علم الاجتماع:ماعدا تخصص علم الاجتماع التربوي،علم النفس: تخصص العمل والتنظيم، علوم الإعلام والاتصال ، العلوم الإسلامية: تخصص شريعة وقانون متصرف 04 الحائزون على شهادة الليسانس في التعليم العالي أو شهادة معادلة لها في الميادين والتخصصا ت الآتية: العلوم القانونية والادرية، العلوم الاقتصادية، العلوم المالية، العلوم التجارية،علوم التسيير ،العلوم السياسية والعلاقات الدولية، علم الاجتماع:ماعدا تخصص علم الاجتماع التربوي،علم النفس: تخصص العمل والتنظيم، علوم الإعلام والاتصال ، العلوم الإسلامية: تخصص شريعة وقانون مساعد متصرف 01 الحائزون على شهادة الدراسات الجامعية الت